السبت، 29 سبتمبر 2012

كيف يمكنني حماية كلمة السر الخاصة بي؟


كيف يمكنني حماية كلمة السر الخاصة بي؟


اختيار كلمة مرور قوية هو مجرد جزء واحد من حماية حسابك ياهو. يجب عليك أيضا اتباع هذه النصائح لأحتفظ به:
ID الخاص بك وكلمة المرور ياهو معلومات سرية. موظف ياهو لن يطلب منك كلمة المرور الخاصة بك في أي مكالمة هاتفية أو البريد الإلكتروني. لا تستجيب لأية رسالة تطلب الحصول على كلمة المرور الخاصة بك.
لا تكتب كلمة المرور الخاصة بك إلى أسفل. إذا كان يجب أن تدونها، أحتفظ به بعيدا في المكان الوحيد الذي يمكنك الوصول إليه. التعامل معها كما لو كانت نقدا.
تغيير كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت تشك هناك شيئا خاطئا. لتغيير كلمة المرور الخاصة بك ياهو، انتقل إلى "كيف يمكنني تغيير كلمة السر؟" واتبع التعليمات.
تحقق الخاص بك ياهو! معلومات الحساب . من وقت لآخر، تأكد من دقة معلوماتك وأن لا أحد قد تغير البيانات الخاصة بك. إذا كنت تشك في شخص يعرف الإجابة على السؤال السري الخاص بك وأية معلومات أخرى طلب على صفحة تسجيل الدخول مشاكل ، اتصل الأمن حساب فريق ياهو في أقرب وقت ممكن.
استخدام الرعاية مع تسجيل الدخول التلقائي في. إذا تحقق حفظ هويتي على هذا الكمبيوتر عند تسجيل الدخول إلى ياهو، بتسجيل كنت لا تزال في حتى بعد إغلاق المتصفح.


هذه الميزة يمكن أن يكون راحة لك: عند العودة إلى ياهو، لم يكن لديك إلى إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك. (إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة من الوقت، قد يطلب منك إعادة إدخال كلمة المرور.)

لم تضع علامة على حفظ هويتي على هذا الكمبيوتر المربع إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مشترك.

لتغيير الإعداد من هذه الميزة، انقر فوق تسجيل الدخول إلى الرابط في أعلى معظم صفحات ياهو، ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى، ولكن لم تضع علامة على حفظ هويتي مربع.
قراءة غرامة المطبوعة. قبل حفظ كلمة المرور الخاصة بك على أي متصفح، في المكونات، أو برنامج، وقراءة بدقة وثائق الأمن لهذا البرنامج أو الخدمة. وفقا للبرنامج، قد تكون متاحة كلمات السر الخاصة بك لأي شخص يستخدم هذا الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق